الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أسلاميات
ألعاب
دروس فوتوشوب

الجوال

برامج
السياحة و السفر
الأبداع و الجرافيزم
PSP

كل هذا على

SHABAB2009ITALY

شاطر | 
 

 كل شئ عن فرق الدهاليز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOHMMD.H
المراقبون
المراقبون


ذكر
عدد المساهمات : 170
نقاط : 27096

مُساهمةموضوع: كل شئ عن فرق الدهاليز   الأحد أغسطس 30, 2009 8:02 am

بمناسبة قرب صدور النسخة التجريبية المفتوحة و من بعدها الإصدار الرسمى ان شاء الله للعبة وجدت أن الوقت الان مناسب للحديث بشئ من التوسع عن أحد أهم و أمتع أحداث اللعبة و أقصد بذلك فرق الدهاليز , راجيا أن يكون الموضوع سهل و مفيد للجميع
= و يمكن تكوين الفريق عن طريق :
حسنا لمعرفة ذلك يمكن تفقد الموضوع الشامل لذلك و الخاص بصديقى أبو صالح (مشكور أبو صالح )
rappelz.gamepower7.com/index.php?option=...catid=30&id=1318
= قال صديقى العزيز أبو صالح أيضا (يعطيك الف عافية أبو صالح ) .
هنالك عدة فوائد وهي :
1- تنمية روح الفريق حيث أنه يكاد يستحيل على الشخص الواحد أن يغامر داخل دهليز من نفس مستواه لذلك يتوجب التواجد بالدهليز على شكل فرق كل فريق يضم 8 أشخاص .
2- لكسب المزيد من نقاط الخبرة واللتي تزيد من مستواك حيث أن وحوش الدهليز تعطي نقاط خبرة أعلى من الوحوش خارج الدهليز
3- لكسب المزيد من الأطياف حيث أن وحوش الدهليز تعطي أطيافا أكثر من الوحوش خارج الدهليز .
4- لكسب نقاط العمل والتي تمكنك من تطوير مهاراتك او استخدام مهارات جديدة حيث أن وحوش الدهليز تعطي نقاط عمل أكثر من الوحوش خارج الدهليز .
5- لكسب الأدوات والاسلحة والدروع والبطاقات والترياقات حيث نسبة حصولك على مثل هذه الأدوات من الوحوش داخل الدهليز كبيرة جدا وقد تحصل على أدوات نادرة لا تجدها بمكان آخر غير الدهاليز .
7- في وقت معين من الأسبوع يتم ما يعرف بـ "حصار الدهاليز" حيث تحاول كل كتيبة امتلاك هذا الدهليز ليسجل باسمها اسبوعا كاملا ومن ثم يعاد الحصار فإما يبقى الدهليز باسم نفس الكتيبة وإما تتملكه كتيبة أخرى .
= وهنا أقول ليس لنا إلا الموضوع الرائع لمن؟؟؟ جيد جدا صديقى أبو صالح سلمت يداه و سلم من كل ر
و بتفقد ذلك الموضوع تستطيع معرفة كل المعلومات عن الدهاليز و أيها أنسب لمتوسط مستوى الفريق .
rappelz.gamepower7.com/index.php/forums?...;id=6892&limit=6

لا داعى للغضب فالجديد فى الطريق وهو الآتى :-
= المهام :
أثناء القتال داخل الدهاليز هناك العديد من المهام الملقاة على عاتق أعضاء الفريق و التى عن طريق القيام بها يتوفر النجاح للفريق مثل :-
1- الدفاع (Tanking) : و هى مهمة جذب هجمات الوحوش كلها لفرد واحد و الدفاع عن باقى أعضاء الفريق منهم .
2- العلاج (Healing) : و هى مهمة شفاء أعضاء الفريق من الإصابات و إنعاش من قتل منهم .
3- التقوية (Buffing) : و هى مهمة أضافة و تعزيز قوى الأعضاء عن طريق المهارات السحرية و الBuffs
4- صناعة الاصابات (Damage Dealing) : و هى مهمة احداث اكبر قدر ممكن من الإصابات بالوحوش فى أسرع وقت سواء عن طريق الهجوم السحرى أو العضلى .
5- جذب انتباه الوحوش (Pulling) : و هى مهمة جذب انتباة الوحوش لمهاجمة الفريق خصوصا اذا كانت الوحوش على بعد من الفريق .
6- رمى الرقاقات (Chipping) : وهى مهمة رمى الرقاقات على الوحوش لإضعافها و من ثم سرعة قتلها .
7- الجمع (Looting) : و هى مهمة جمع الأشياء التى تسقط من الوحوش المهزومة مثل الذهب و اللفائف و الأسلحة و خلافة ..
= العتاد :
و ليس المقصود هنا بالعتاد الأسلحة و الدروع وما الى ذلك فمكان ذلك الموضوعان المتميزان لأخى العزيز محمد صاحب المواضيع القوية و الهامة بهذا المنتدى
rappelz.gamepower7.com/index.php/forums?...;id=9191&limit=6
rappelz.gamepower7.com/index.php/forums?...catid=36&id=9857

و لكن لأن فرق الدهاليز حدث إستثنائى لذا فهناك بعض العتاد الإضافى الذى يجب توافرة مع أعضاء الفريق قبل بداية القتال و بكميات مناسبة و لضمان العدل فيجب أن يحضر كل عضو فى الفريق كمية من كل نوع بحيث تتجمع الكمية المناسبة لنجاح فرقة الدهليز نجاحا تاما عند جمع تلك الكميات و ينقسم هذا العتاد الى :-
1- ترياق الرياح (Wind Potion) : و يستخدم هذا الترياق لزيادة سرعة حركة اللاعب أثناء تنقلة داخل الدهليز خصوصا اذا كان موقع الفرقة متوغل بعمق الدهليز و ذلك لتقليل حدوث أى معارك جانبية فى الطريق الى الموقع المختار و يمكن شراء هذا الترياق من التاجر كما أن الرتب الأعلى منة تسقط من الوحوش - - - و يحمل كل لاعب معة عدد 1 - 5 و يحافظ على هذا العدد .
2- ترياق السرعة (Speed Potion) : و يستخدم هذا الترياق لزيادة سرعة تسديد ضربات اللاعب ( لاعبى الهجوم العضلى ) و بالتالى سرعة قتل الوحوش فى أقل وقت مما يزيد عدد الوحوش المقتولة فى الوقت المحدد للفرقة و يمكن شراء هذا الترياق من التاجر كما أن الرتب الأعلى منة تسقط من الوحوش - - - و يحمل كل لاعب معة عدد 20 - 30 و يحافظ على هذا العدد .
3- ترياق الرعد (Spell Potion) : و يستخدم هذا الترياق لزيادة سرعة تسديد ضربات اللاعب ( لاعبى الهجوم السحرى ) و بالتالى سرعة قتل الوحوش فى أقل وقت مما يزيد عدد الوحوش المقتولة فى الوقت المحدد للفرقة و يمكن شراء هذا الترياق من التاجر كما أن الرتب الأعلى منة تسقط من الوحوش - - - و يحمل كل لاعب معة عدد 20 - 30 و يحافظ على هذا العدد .
4- لفافة تعويض الطاقة (Mana Scroll) : و تستخدم فى تعويض نقاط الطاقة المفقودة من استخدام المهارات السحرية و العلاج و يحتاجها المسعف و لاعبى الهجوم السحرى و بعض المرافقين و يمكن لأى لاعب استخدامها على لاعب أخر أو مرافق لذا يحملها كل أفراد الفريق لدعم المسعف اذا حدث لة نقص شديد فى نقاط الطاقة و تسقط هذه اللفافات فقط من الوحوش - - - و يحمل كل لاعب معة عدد 10 - 20 و يحافظ على هذا العدد .
5- لفافة الإنعاش (Resurrection Scroll) : و تستخدم لإنعاش اللاعب الذى يفقد كل نقاط صحتة و يمكن لأى لاعب استخدامها على لاعب أخر أو مرافق و تستخدم - فى حالة فقد المسعف لكل نقاط طاقتة أو صحتة - مع أى لاعب أخر أو مرافق فقد نقاط صحتة و يمكن شراء هذه اللفافة من التاجر كما أنها تسقط من الوحوش - - - و يحمل كل لاعب معة عدد 10 - 20 و يحافظ على هذا العدد .
6- لفافة العودة (Return Scroll) : و تستخدم للعودة الى المدينة المعينة كنقطة عودة اللاعب فى حالة فقد كل نقاط الصحة أو استخدام هذه اللفافة و تستخدم بعد الانتهاء من وقت فرقة الدهليز للعودة السريعة الى المدينة بدون التعرض لهجوم الوحوش فى حالة العودة من نفس الطريق و يمكن شراء هذه اللفافة من التاجر كما أنها تسقط من الوحوش - - - و يحمل كل لاعب معة عدد 1 - 5 و يحافظ على هذا العدد .
7- الشاى (Tea) : و هذه الأداة تستخدم بواسطة لاعبى الهجوم السحرى و خصوصا المسعف حيث تقوم بتعويض نقاط الطاقة بنسبة معينة لمدة معينة و تختلف النسبة حسب اختلاف رتبة الأداة و تعد هذه الأداة من أهم الأشياء التى يجب أن يحملها المسعف معة فى فرقة الدهليز ويمكن لباقى أفراد الفريق إحضار بعضا منها معهم لدعم المسعف أذا نفذ ما معه منها و يمكن شراء هذه الأداة من تاجر البقالة - - - و يحمل المسعف معه قدر ما يستطيع منها .
كما يمكن أن يحمل كل لاعب معة عدد 5 - 10 و هذا شئ أختيارى بالنسبة لهم و ليس الزامى .
8- رقاقات الدعم (Chips) : و تعد رقاقات الدعم من أهم ما يحملة أفراد فرقة الدهليز معهم فهى تستخدم طوال الوقت أثناء القتال و قد تفضل أعضاء الدعم الفنى مشكورين بالقيام بمجهود جبار و توفيرة على وقاموا بشرح الرقاقات فى الرابط التالى
http://rappelz.gamepower7.com/index.php/component/faq/
و تعد رقاقات اللونا من أفضل الأنواع المستخدمة حيث أنها تغطى كل التخصصات (العضلى و السحرى)و يمكن شراء الرقاقات من تاجر الأطياف أو أستبدالها بالأطياف من نفس التاجر - - -.
= التشكيل :
حسنا و الآن نصل الى البناء وهنا نضع التشكيل النموذجى للفريق :
1- مدافع : و هو حائط صد الفرقة حيث يقوم بجذب هجمات الوحوش لة و إذا قام بجذب الانتباة و رمى الرقاقات أيضا فهو يضمن بذلك التحكم الكامل فى هجمات الوحوش و الدفاع الشامل عن أعضاء فريقة .
2- مسعف : وهو عضو أساسى بأى فرقة دهاليز فهو المسئول الأول عن علاج أفراد الفريق و دعمهم بالمهارات السحرية (Buffs) وهو لا يقوم بالهجوم بل يجلس بالخلفية مراقبا نقاط صحة أفراد الفريق مستعدا للتدخل فى الوقت المناسب .
3- جلمود : و هو أيضا عضو مرغوب فيه فى أغلب فرق الدهاليز لمهاراتة السحرية القوية (Buffs) المدعمة لزملائة و أيضا لانه يعتبر معالج احتياطى و مساعد للمسعف فى الحالات الحرجة .
4- ساحر ظلامى : حسنا أغلب الوحوش تمتلك دفاع عضلى قوى و دفاع سحرى ضعيف ولن أزيد . .
5- مقاتل : القوة العضلية العالية و القوة الزائدة للفأس كما أنه بالقوس يمكن أن يقوم بمهمة جذب إنتباة الوحوش .
6- مناور : سرعة القتال العالية و مهارة التفادى كما أنه بالنشاب يمكن أن يقوم أيضا بمهمة جذب إنتباة الوحوش .
7- مسيطر / وحشى / مروض : من الجيد وجود من يمكنه علاج المرافقين و دعمهم بالمهارات السحرية (Buffs) وهو بذلك يزيح جزء من الحمل عن المسعف ليتفرغ للأعضاء نفسهم و إذا كان مرافقة قوى فهو مناسب لجذب إنتباة الوحوش.
8- أى فرد من السابقين : فأى منهم يعد إضافة قوية للفرقة .
[/size]و الأفراد من 3 - 8 يعتبروا صانعى إصابات و يمكن لأى منهم القيام بعملية جذب إنتباة الوحوش و رمى الرقاقات و جمع الأشياء التى تسقط من الوحوش المهزومة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://narutoshippuden.ahlamountada.com/forum.htm
 
كل شئ عن فرق الدهاليز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الألعاب MMO :: أمل الشعوب - Rappelz-
انتقل الى: