لابناء فارس قوي 5wz1qh

لابناء فارس قوي 5wz1qh

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أسلاميات
ألعاب
دروس فوتوشوب

الجوال

برامج
السياحة و السفر
الأبداع و الجرافيزم
PSP

كل هذا على

SHABAB2009ITALY

لابناء فارس قوي

كاتب الموضوعرسالة
MOHMMD.H
المراقبون
المراقبون
MOHMMD.H

ذكر

لابناء فارس قوي Empty
مُساهمةموضوع: لابناء فارس قوي   لابناء فارس قوي I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 8:55 am

لابناء فارس قوي 757536
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني كثير يعرف ان عيب الفارس دفاعه السحري وهذا صحيح لاكن هناك طريقه لتعويض هذا العيب في الشخصيه وهي وضع خاتمين حيويه اول شي الكل بيقول لي المفروض خاتم حيويه وقوه انا معاكم لاكن الفارس هجومه قوي ومايحتاج انك تعززه زياده بخاتم قوق يكفي حجار القوه عليه طيب لي خاتمين حيويه
خليكم معايا شويا بالمعادله ذي وراح تعرفو
اذا كان الفارس لابس خاتمين قوه مثلا اش راح ياثر فيه اقولك بيكون دفاعه 1000 وهجومع 1300 ودمه 8000 تقريبا هذا طبعا لفل +80ودفاعه السحري 500
طيب لو لابس خاتمين حيويه بيكون دفاعه 1100عظلي وهجومه 1200 ودفاعه السحري 500 بس دمه بيكون9000 يعني تعويض الدم بالدفاع السحري
لو تلقا ضربه تقصه 1000 ودمه 8000 مو مثل لما يتلقا ضربه تنقصه 1000 ودمه 9000 يعني يعوض بين الدم وبين الدفاع السحري
طبعا هذا في حالت مقاتلت السحره اما في الفرق افضل يكون لابس خاتم حيويه وقوه لانه نادر مايتلقا ضربه سحريه بفريق
وياليت اي لاعب عندو اي وجهت نضر تفيد للفارس مايبخل علينا وبعد اي لاعب يعرف اي مرافق يعطي بف دفاع سحري لايبخل علينا واسف على الاطاله ويارب الشرح ينفهم لاني معرف اشرح ^^
لابناء فارس قوي 522242 لابناء فارس قوي 476451 لابناء فارس قوي 599563
http://narutoshippuden.ahlamountada.com/forum.htm

لابناء فارس قوي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فارس ضد مغوار
» فارس vs حكيم
» إلى كل فارس خبير ^^ أرجووو الدخوول ..
» فارس vsحكيم الفرق (17)لفل الفارس 128 الحكيم111 ^_^