الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أسلاميات
ألعاب
دروس فوتوشوب

الجوال

برامج
السياحة و السفر
الأبداع و الجرافيزم
PSP

كل هذا على

SHABAB2009ITALY

شاطر | 
 

 ايتو يحتفل بهدفه في سبورتينج لشبونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SONIC
نائب مدير
نائب مدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 101
نقاط : 34020

مُساهمةموضوع: ايتو يحتفل بهدفه في سبورتينج لشبونة   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:25 am

السلام عليكم

برشلونة جماهيره الغاضبة وتمكن من تحقيق فوز كبير علي ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي بنتيجة 3-1 في اولي مباريات الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


وكان برشلونة قد بدأ الموسم بنتيجتين مخيبتين في الدوري الاسباني حيث هزم في الاولي امام نومانسيا وتعادل في الثانية أمام ريسنج سانتاندير في الكامب نو.


احرز اهداف البارسا كل من رفائيل ماركيز في الدقيقة 20 وصامويل ايتو في الدقيقة 60 وتشابي في الدقيقة 87، فيما احرز تونيل هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 71.


بداية اللقاء جاءت كتالونية 100% حيث تعددت التسديدات علي مرمي روي بدرو باتريشيو حارس سبورتينج لشبونة من جانب تشابي وتيري هنري ولكنها لم تكن متقنة بالدرجة الكافية لتهز شباك الحارس البرتغالي.


وفي الدقيقة 18 انطلق الارجنتيني ليونيل ميسي من الجهة اليمني وراوغ اكثر من لاعب بطريقة رائعة ثم "ركن" الكرة في الزاوية اليمني السفلي ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم بقليل.


واسفر ضغط برشلونة الشديد علي هدف المباراة الاول في الدقيقة 20 عن طريق ماركيز الذي ارتقي عاليا ليقابل الكرة براسه ويضعها في المرمي.


أول فرصة حقيقية للضيوف جاءت في الدقيقة 29 عن طريق البرازيلي فابيو روشمباك الذي انبري لتنفيذ ركلة حرة مباشرة من خارج منقطة الجزاء سددها بشكل مباشر في المرمي ولكن فيكتور فالديز صدها بثبات.


حاول هنري وضع بصمة له في هذا الشوط وسدد كرتين متتاليتين، الأولي في الدقيقة 34 صدها باتريشيو، والثانية جاءت في الدقيقة 38 وعلت العارضة.


وقبل نهاية الشوط، قدم ميسي عرضا مهاريا أسطوريا في الجهة اليسري عندما انطلق بالكرة داخل منطقة جزاء سبورتينج لشبونة تاركا جميع مدافعي الفريق البرتغالي علي أرضية الملعب ولكن تأخره في التسديد حرمه من تسجيل هدف من نوعية "مارادونا".


استمر نفس المنوال في الشوط الثاني ضغط مستمر من برشلونة وتحفظ دفاعي للضيوف والذي لم يمنع أصحاب الأرض من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60 من ضربة جزاء تحصل عليها الكاميروني صامويل ايتو ونفذها بنجاح هنري.


بعد الهدف الثاني، تراجع أداء برشلونة تماما مما سنح للضيوف من تقليص الفارق في الدقيقة 71 بهدف احرزه تونيل من احدي الضربات الركنية.


شعر لاعبو البارسا بالخطر من قرب النتيجة وعاودا مهاجمة لشبونة مرة اخري وتمكنوا من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 87 عن طريق تشابي الذي حول كرة عرضية متقنة في شباك باتريشيو بنجاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايتو يحتفل بهدفه في سبورتينج لشبونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم الرياضة :: الأندية الأروبية-
انتقل الى: