الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أسلاميات
ألعاب
دروس فوتوشوب

الجوال

برامج
السياحة و السفر
الأبداع و الجرافيزم
PSP

كل هذا على

SHABAB2009ITALY

شاطر | 
 

 حظوظ الألمان كبيرة في كأس الاتحاد الأوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SONIC
نائب مدير
نائب مدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 101
نقاط : 35180

مُساهمةموضوع: حظوظ الألمان كبيرة في كأس الاتحاد الأوروبي   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:28 am

تقام يوم الثلاثاء 3 مباريات في افتتاح ذهاب الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فيلعب ابويل نيقوسيا القبرصي مع شالكه الألماني، وهرتا برلين الألماني مع سانت باتريك الايرلندي، ونوردسيالند الدنماركي مع أولمبياكوس اليوناني.

وتبدو حظوظ الفريقين الألمانيين شالكه وهرتا برلين كبيرة لتحقيق الفوز خصوصاً الأول لخبرته الكبيرة في المسابقات الأوروبية بالإضافة إلى سعيه إلى مصالحة جماهيره بعد خروجه من مسابقة دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد الإسباني.

من جهته، يأمل أولمبياكوس في تدارك الموقف في مسابقة كأس الاتحاد بعد خروجه المذل من مسابقة دوري الأبطال على يد انورثوزيس القبرصي.

وتُقام باقي المباريات الخميس المقبل أبرزها نابولي الإيطالي مع بنفيكا البرتغالي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع أودينيزي الإيطالي، وميلان الإيطالي مع اف سي زيوريخ السويسري.

وستكون مباراة ميلان مصيرية لمدربه كارلو أنشيلوتي بعد النتائج المخيبة في الدوري المحلي حيث خسر مباراتيه الأوليين حتى الآن أمام باليرمو 1-2 الأسبوع الماضي وجنوى صفر-2 السبت، علماُ بأنه كان مرشحاً للإقالة الموسم الماضي بعد خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أرسنال الإنكليزي وعدم احتلاله احد المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث اكتفى باللعب في كأس الاتحاد الأوروبي.

وكان ميلان خسر 7 من مبارياته التسع الأخيرة منها 7 تحضيرية للموسم الجديد وأبرزها الخسارة الثقيلة أمام تشلسي الإنكليزي صفر-5 في دورة موسكو في آب/أغسطس الماضي، ثم في المباراة الودية أمام لوغانو السويسري المتواضع صفر-2 الأسبوع الماضي.

وتقام مباريات الإياب في 2 تشرين الأول/أكتوبر المقبل ويتأهل الفائزون إلى دوري المجموعات الذي يقام بين 23 تشرين الأول/أكتوبر و18 كانون الأول/ديسمبر المقبلين حيث تتوزع الفرق إلى ثماني مجموعات مؤلفة من 5 فرق.


مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حظوظ الألمان كبيرة في كأس الاتحاد الأوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم الرياضة :: الأندية الأروبية-
انتقل الى: