الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أسلاميات
ألعاب
دروس فوتوشوب

الجوال

برامج
السياحة و السفر
الأبداع و الجرافيزم
PSP

كل هذا على

SHABAB2009ITALY

شاطر | 
 

 موبايلي تعفي مشتركيها من الرسوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
x4
نائب مدير
نائب مدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 14
نقاط : 34415

مُساهمةموضوع: موبايلي تعفي مشتركيها من الرسوم   الأحد مايو 24, 2009 4:43 am

قالت شركة موبايلي بأنها أعفت جميع مشتركيها في الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، من رسوم تأسيس خدمة (رنان) بالإضافة إلى رسم اشتراك الخدمة الشهري لأول شهر، مع الحصول على نغمة موبايلي كنغمة أساسية مجاناً، وذلك ابتداء من يوم أمس السبت 24 ذو القعدة 1429ه الموافق 22 نوفمبر 2008م وحتى 31 ديسمبر 2008م،يشمل هذا العرض جميع مشتركي موبايلي باستثناء باقة (رحال) الخاصة بالحجاج والمعتمرين .
ويعد هذا العرض الأول على خدمة (رنان) بعد إطلاقها في شهر يوليو 2006م، حيث توفر للمشترك خيارات من الرنات التي يسمعها المتصل أثناء اتصاله على المشترك بدلا من سماع الرنة العادية، مع إمكانية اختيار ملف صوتي من مجموعة ملفات يرغب في أن يسمعها الطرف الآخر في حالة الاتصال عليه، وتشتمل الرنّات على نغمات موبايلي، والأناشيد الإسلامية والأدعية وبعض الرنات الأخرى. كما يمكن للمشترك تعيين رنة خاصة لكل متصل، علماً بأن تكلفة الاشتراك بهذه الخدمة (25) ريالا كرسوم تأسيس للمرة الأولى ثم يحتسب بعد ذلك مبلغ (5) ريالات رسوم شهرية، مع احتساب(5) ريالات لكل نغمة يشتريها المشترك.

هذا ويمكن الحصول على خدمة (رنان) عن طريق الاتصال برقم الخدمة التفاعلي (1404) وإتباع التعليمات، أو عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على كلمة (رنان) لتصل المشترك بعد ذلك رسالة تأكيد تفعيل الخدمة، كما يمكن للمشترك البحث عن نغمته المفضلة عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم (1405) ليصله بعد ذلك كود النغمة المرغوب فيها. علماً بأن خدمة رنان تعمل خلال التجوال الدولي.

ابتداء من يوم أمس وحتى نهاية العام الميلادي

موبايلي تعفي مشتركيها من رسوم تأسيس خدمة "رنان" ورسوم الاشتراك الشهري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab2009italy.ahlamontada.com
 
موبايلي تعفي مشتركيها من الرسوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم الجوال :: قسم الجوالات العام-
انتقل الى: