الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أسلاميات
ألعاب
دروس فوتوشوب

الجوال

برامج
السياحة و السفر
الأبداع و الجرافيزم
PSP

كل هذا على

SHABAB2009ITALY

شاطر | 
 

 النيازك و كرات التنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SONIC
نائب مدير
نائب مدير


ذكر
عدد المساهمات : 101
نقاط : 27850

مُساهمةموضوع: النيازك و كرات التنين   الإثنين أبريل 19, 2010 5:52 am

النيازك : النيازك هي الكتل الحجرية أو المعدنية التي تحلق عبر الفضاء. عندما يضرب النيزك الأرض (يصبح حجر نيزكي) ، و يمكنك التقاطه واستخدامه فى فعل اشياء مدهشة!

للشهب قوة خارقه . و إذا اندمجت هذه القوه في العناصر ، حينئذ يمكن تطويرها مع الحفاظ على سلامتها وجودتها. على سبيل المثال ، العناصر الفاخره فى مستوى 60 تصبح عناصر فاخره مستوى 70. و كلما إرتفع المستوى ، كلما زادت صعوبة تطوير العنصر. لكن الفشل في التطوير لا يؤثر على الجودة مطلقا ، فقط سيؤدى لانخفاض متانة العنصر المراد تطويره. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
كرات التنين: كرات التنين هى خلايا سحريه ذات قوة جوهرية . ويمكن استخدامها لتطوير أى شىء يتعلق بالشخصية الخاصة بك. كذلك ، يمكنك أن تستخدمها فى تطوير العناصر الخاصة بك تماما كما تستخدم النيازك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الحصول عليها : هذه العناصر تسقطها الوحوش ، كما يمكن شراؤها من اللاعبين الآخرين.
المطلوب : التطوير يكلف نيازك ، نيازك دمع او كرات التنين. هناك خمسة مستويات للجوده : طبيعى ، نقى ، فريد ، راقى ، و فاخر. العناصر الخاصة بك يجب ألا تتضرر بأي شكل من الأشكال عند الارتقاء بها (يجب أن تكون على أقصى قدر من المتانة)
اصلاح العناصر : تحدث مع الصيدلي ، بائعة الحلى ، أو صانع الأسلحه. انقر على زر تصليح فى واجهة المتجر ، ثم انقر يمنا على عتادك لإصلاحه.
رفع مستوى الجودة : الحرفى ويند والحرفي الساحر يمكنهما تحسين مستوى ونوعية العتاد الخاص بك.
ملاحظة : رفع مستوى الجودة ينبغي أن يتبع الخطوات التالية : الطبيعى> النقى -> الفريد -> الراقى -> الفاخر

الحرفى ويند : (مدينة التوأم 421,353) تحدث الى الحرفي ويند لفتح نافذة التطوير. قم بخلع العناصر التى ترغب فى تطويرها و اسحبه من قائمة العناصر الخاصة بك و ضعه فى الفتحة الكبيرة الموجوده في نافذة رفع المستوى . اسحب النيزك ، نيزك الدموع أو كرة التنين و ضعها فى الفتحة الصغيرة. انقر على "تطوير" لرفع المستوى.
المزايا : ربما تقوم بتطوير أغراضك باستخدام نيزك واحد أو نيزك دامع أو كرة تنين واحده.
المساوىء : أحيانا يفشل الحرفى ويند فى تطوير العناصر ، يمكنك إنفاق المزيد من النيازك ، نيازك الدموع أو كرات التنين و المحاولة مرة أخرى. أساسا ، كلما ارتفع مستوى العنصر الخاص بك ، كلما زادت صعوبة ترقيته من قبل الحرفى ويند ، وبالتالي ينخفض معدل النجاح.

الحرفى الساحر: (السوق 179,208) خذ العنصر و النيازك المطلوبه، أو نيازك الدموع أو كرات التنين الى السوق.
تسلح بالعنصر الذى تريد تطويره. تحدث الى الحرفي الساحر. اختار ما بين رفع المستوى أو الجودة. حدد العنصر الذي تريد ترقيته. كلما ارتفع المستوى أو الجوده ، كلما زاد عدد النيازك ، نيازك الدمع أو كرات التنين المطلوبه .
المزايا : بمجرد اعطاءه العدد المطلوب من النيازك ، نيازك الدمع أو كرات التنين ، فالحرفى الساحر لن يخيب أملك أبدا. فرصة النجاح 100 ٪.
المساوئ : الحرفى الساحر يكلفك رسوم معينة من النيازك ، نيازك الدمع أو كرات التنين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ملاحظات : مستوى العناصر التالية لا يمكن تطويره إلا لدى سيد السلاح باستخدام كرات التنين فقط.

النوعالمستوى أو أعلى
سوار115
خاتم116
خاتم ثقيل117
حقيبة116
حذاء120
قلاده112
بعض الأسلحة115
اما كرة التنين
لقد اتخذ الصينيون من التنانين مخلوقات خارقه. و لكرات التنين أداءاً سحريا. حيث انها قادره على تطوير جودة العناصر مع الاحتفاظ بنفس مستواها، مثال، عنصر راقى مستوى 70 يمكن ان يصبح عنصر فاخر مستوى 70. كلما ارتفع مستوى العنصر ، زادت صعوبة تطوير الجوده. بمجرد أن يتم التطوير بنجاح ، تنخفض متانة العنصر، لكن جودة العنصر لن تتأثر.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كيف يمكن أن أحصل على كرات التنين؟
يمكنك الحصول على كرات التنين بشرائها من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، بقتل الوحوش، أو بإنجاز بعض المهام. كذلك، بعض اللاعبين قد يبيعون بعض كرات التنين.
ملاحظه: فى مركز التسوق، كرة التنين الواحده تساوى 215 سى بى (CPs).
فيما تستخدم كرات التنين؟
يمكن استخدام كرات التنين لتطوير جودة العتاد، لقبس الأسلحه، لتطوير مستوى الأسلحه من مستوى 120 إلى مستوى 130، و لإعادة توزيع النقاط التعزيزيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النيازك و كرات التنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الألعاب MMO :: قهر أون لاين-
انتقل الى: